متسجدات المحترفين

بنعطية : كنا أفضل منهم


 

في تصريح له عبر المهدي بنعطية مدافع الأسود عن خيبة أمله الكبيرة بعد الإقصاء من كأس إفريقيا حيث صرح :

” لم نلعب بشكل جيد خلال أول  لقائين و لكن على الرغم من ذلك بقينا في المنافسة . كنا نعرف أننا قادرون عل الفوز ، خلال الشوط الأول قدمنا البداية التي كان علينا تقديمها . كنا فعلا خطرين و بعدها في الشوط الثاني تلقينا هدفا و كان الضغط الذي طبقه الجنوب إفريقيون يجبرنا على الرجوع للخلف . لقد  كان تحسن كبير مقارنة بأول لقائين . هل كان هذا نقصا للخبرة ؟ لا أعرف ، لا يوجد لا خبرة و لا تكتيك . لقد هاجموا ب 200% من مجهوداتهم و نحن حاولنا أن ندافع و رغبة في الدفاع عن مرمانا تراجعنا للوراء . إنه أمر مغيظ ، لأننا كنا متأهلين قبل 10 دقائق ، إنه أمر محزن أن تتخيل أنك ستعود للديار . ما ترك لدي ندما كبيرا هو رؤية الكاپ فيردي و جنوب إفريقيا يتأهلان . بكل تواضع كنا أفضل من الكل في هذه المجموعة لكن في الميدان كانوا يلعبون بشكل جيد . كنت أفضل الهزيمة ب 4 مقابل 0 و هكذا لن يكون لدينا أي ندم و ربما قد يتم انتقادنا و سبنا لكن في هذه الحالة ستكون الأمور عادية لأننا سنكون نستحق ذلك ”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *