
في تصريح له بعد لقاء المغرب ، إعترف مدرب منتخب جنوب إفريقيا بصعوبة المهمة أمام المنتخب المغربي حيث صرح :
” لقد كان لقاء صعبا هذه الليلة ، فعلنا ما كان علينا القيام به و أنا جد فخور بفريقي و حتى الجنوب إفريقيين يقاسمونني نفس الشعور ” .

في تصريح له بعد لقاء المغرب ، إعترف مدرب منتخب جنوب إفريقيا بصعوبة المهمة أمام المنتخب المغربي حيث صرح :
” لقد كان لقاء صعبا هذه الليلة ، فعلنا ما كان علينا القيام به و أنا جد فخور بفريقي و حتى الجنوب إفريقيين يقاسمونني نفس الشعور ” .