
يبدو أن المدافع المغربي مهدي بن عطية في طريقة للبقاء مع فريقه الحالي أودينزي إلى نهاية الموسم بعدما قرر ناديه عدم بيعه في هذا الميركاتو الشتوي، ويعتبر المدافع المغربي محط أنظار العديد من الأندية الأوربية لكن لا أحد منها قدم عرضا مقنعا حسب ما صرح به المدير الرياضي لأودينيزي فابريزيو لاريني :
“لم نتوصل بأي عرض جدي بخصوص اللاعب”
بينما صرح وكيل أعماله كلاوديو فاغيدجي قائلا :
“اللاعب باق في ناديه، هذا الأخير لا ينوي تسريحه في هذا الشهر”
وعاد مهدي بن عطية إلى أوديني يوم أمس بعد مشاركته في بطولة أمم إفريقيا مع المنتخب المغربي الذي أقصي في الدور الأول من البطولة، وشارك اللاعب في سبع مباريات هذا الموسم مع ناديه الإيطالي.





