
في تصريح له لقناة نادي تولوز عبر هرماش عن سعادته بآلإنضمام للنادي مشيرا إلى رغبتة القوية في الإستمرار بالظهور على نحو جيد حيث قال :
” إسمي عادل هرماش ، دولي مغربي أبلغ من العمر 26 سنة، ألعب كمتوسط ميدان دفاعي. نعم لقد إشتقت لليغ 1 و أنا سعيد بعودتي لفرنسا. بالنسبة لتجربتي في السعودية فقد تعلمت منها أشياء إيجابية، إكتشفت ثقافة جديدة و لكنني أردت بدء تجربة جديدة. إيمانا رفيقي في الهلال تحدث لي عن نادي تولوز، أنا أعرف الشيء الكثير عن النادي بحكم تجربتي السابقة في الليغ 1. بالنسبة لإختياري لتولوز فهناك أسباب أولا تولوز نادي أحبه كثيرا و ثانيا لأنه قريب من منزل العائلة ، كانت لدي عروض عديدة في فرنسا و خارجها و لكن إخترت تولوز بعدما أنهيت مكالمتي مع مدرب النادي مباشرة. ريغاتان لم يكن له تأثير على قراري لكنه في المرة الوحيدة التي جاء فيها للمنتخب قال لي أن تولوز نادي جيد. علينا الآن نسيان كأس إفريقيا، لدينا تحد جديد و سأحاول أن ألعب أكبر قدر من المباريات و أن أساعد زملائي على حصد أكبر عدد ممكن من النقاط ”
EXCLU – Les premiers mots d’Adil Hermach.par TOULOUSEFOOTBALLCLUB





