
في الساعات الاخيرة من الميركاتو الشتوي ، حسم نادي فاسلاند بيفيرين البلجيكي صفقة اعارة اللاعب المغربي محمد أولاد إلى صفوفه حتى نهاية الموسم.
و قد اتفق النادي البلجيكي مع مسؤولي نادي اندرلخيت على عقد اعارة مع أحقية الشراء لثلاثة مواسم قادمة في حالة ما رغب الفريق في الاحتفاظ باللاعب ، و قد سبق لأولاد ان كان معارا في بداية الموسم لنادي شارولروا البلجيكي إلا ان المشاكل التي افتعلها اللاعب مع مدرب الفريق و مسؤوليه عجلت برحيل أولاد من الفريق و اعادته الى ناديه أندرليخت الذي فضل ان يعيره مجددا لاكتساب تجربة أكبر.
و يذكر أنه يلعب في نفس النادي لاعب مغربي اخر هو رشيد فارسي.





