في تصريح له ، تحدث مدرب فريق سيواس سپور رضا كالمباي عن صفقة حمد الله ، حيث أكد أن الفريق كان يرغب في ضم اللاعب لكن ظروف حالت دون إتمام الصفقة :
” حمد الله لاعب جيد ، أردنا فعلا ضمه لكن كلنا نعرف أنه ليس من السهل الحصول على لاعب كهذا. هذه الصفقة لا تتلائم مع ميزانيتنا و هذا ما حال دون ضم اللاعب لفريقنا.”
للتذكير فأندية عديدة رغبت في ضم حمد الله منها أندية هولندية و أخرى نرويجية .





