
في تصريح ناري له، أكد مينو رايولا وكيل أعمال وسيم بوي أن موكله يسير بشكل جيد و أنه سيعود الموسم القادم للعب في اليوفي بالسيري أ، و حسب قوله فنادي يوفينتوس بإنتظار عودة بوي لأنهم يعتبرونه پيرلو جديد حيث صرح :
” وسيم بوي يتطور بشكل جيد و سيكون الموسم القادم جاهزا للعب في السيري أ كما هو حال پول بوغبا و أنا متأكد أنه سيكون نجم الدوري الإيطالي القادم، لقد تكون في أياكس و أنا أعرف ما بإمكان وسيم فعله ”





