
أعلن نادي الوداد الرياضي، قبل قليل على موقعه الرسمي إلغاء مبارته الودية أمام منتخب الكونغو برازفيل الذي يضم في صفوفه مهاجميه مويتيس و أونداما.
هذا و لم يعلن النادي أسباب إلغاء المقابلة التي كانت مقررة بعد غد الإربعاء. و يرجح أن يكون هذا الإلغاء لأسباب تنظيمية.
و يرجح أن يحول منتخب الكونغو وجهته إلى فريق الدفاع الجديدي ، حيث يقيم معسكره بعاصمة دكالة، في حين أنه لا يعرف إلى حد الآن إمكانية برمجة مقابلة إعدادية أخرى لأبناء بادو الزاكي في إطار إستعداداته للشطر الثاني من البطولة التي سيرحل في أولى مقابلاتها لمواجهة أولمبيك خريبكة، أم سيكتفي الفريق الأحمر، بالمقابلة الودية الأخيرة التي دك فيها شباك نادي وفاء وداد بأربعة أهداف نظيفة.





