عبر مهاجم فريق إيفيان المغربي يوسف عدنان، عن رضاه بنتيجة التعادل أمام باستيا برسم الدورة 23 من الليغ 1، و أن فريقه أفلت من الخسارة حيث صرح:
“إذا أخدنا بعين الإعتبار محاولات الفريق الخصم، فإن نقطة التعادل تعتبر إجابية، لم نستطع الدخول في المقابلة بشكل جيد، لا أعرف لماذا، نظرا لمردودنا الجيد في المباريات السابقة، و لكن باستيا ضغط علينا بشكل مكثف و لحسن حظنا فإن الحارس كان في المستوى و وتصدى لعدة هجمات.”
و أضاف اللاعب المغربي أنه وجد صعوبة حين أقحمه المدرب وحيدا في الخط الأمامي، خصوصا و أن إمتلاك الكرة كان في مصلحة الفريق الخصم. و ختم بالقول أن هذا هو حال الكرة و أنه يفضل لعب مثل هذه المباراة بميدانه على لعبها في جزيرة كورسيكا.





