
أجرى موقع توتوميركاتوويب حوارا حصريا مع اللاعب المغربي ولاعب نادي العربي القطري حسين خرجة تحدث فيه عن أمور عديدة نذكر منها إهتمام نادي ميلان به قبل إنتقاله إلى الدوري القطري حيث أجاب على سؤال الصحفي عن ما إذا ما ندم عن تفويت هذه الفرصة للإنتقال إلى هذا النادي الإيطالي العريق قائلا:
“نعم شعرت ببعض الندم، لا ندري ما يخفيه المستقبل حيث كانت لتكون فرصة رائعة”
بخصوص نادي فيورنتينا صرح أن على هذا النادي تجنب القيام بتغييرات كبيرة حيث لن يساعده ذلك في طريقه للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي وأعطى مثالا بناديه السابق جنوة الذي باع كل من تياغو موتا وميليتو ليتألقوا بعدها في أندية أخرى.





