متسجدات المحترفين

بوصوفة خليفة ويليان في شاختار؟

 

 

إنتقل مهاجم نادي شاختار دونتسك البرازيلي ويليان إلى نادي آنجي مخشكالا الروسي بعقد بلغت قيمته 35 مليون يورو، و الفريق يفكر حاليا في لاعب لتعويض رحيل ويليان الذي كان يعتبر أحسن لاعب في الفريق.
بما أن سوق الإنتقالات لا يزال مفتوحا في دول شرق أوروبا فإن نادي شاختار يحوم حول واحد من أهم لاعبي آنجي، الدولي المغربي مبارك بوصوفة الذي يطلب ناديه 20 مليون يورو لتسريحه، و يتوقع أن يسهل انتقال ويليان من المفاوضات بين الناديين في صفقة تعتبر مربحة لكليهما حيث ذكرت جريدة ”ليف سبور.” الروسية بأن شاختار سيربح لاعبا بنفس قيمة لاعبه المغادر ويليان و بسعر أقل فيما نادي آنجي سيتمكن من إنعاش خزانته بمبلغ 20 مليون يورو للقيام بتعاقدات أخرى.

بوصوفة القادم إلى روسيا من نادي آندرلخت البلجيكي بمبلغ 8 ملايين يورو يعد الآن هدفا لأندية زينيت سان بترسبورغ الروسي، ليفربول الإنجليزي و شاختار الأكراني حيث فتح مدربه الهولندي الشهير غوس هيدينك الباب أمام الأندية الراغبة في ضمه بعد قدوم البرازيلي ويليان للنادي. 
مع العلم ان مبارك ذو 28 عاما لن يتمكن من المشاركة في المسابقات الأوروبية في حال انتقاله، كونه لعب الدوري الأوروبي مع النادي الروسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *