
أكدت مصادر نرويجية أن مسؤول من نادي أليسوند النرويجي الممارس بالدوري الممتاز سافر للمغرب و ذلك للتفاوض مجددا بخصوص موضوع عبد الرزاق حمد الله فبعد رفض اللاعب لعرض ب 3.6 مليون كرونه نرويجية عادت المفاوضات مجددا ، فالفريق النرويجي أصبح مصرا على ضم اللاعب المغربي بعد حاجتهم لمهاجم صريح نظرا للأداء الهزيل للنادي في منافسات الدوري النرويجي الممتاز .
مدرب النادي النرويجي و في تصريح له أكد أنه يرغب في إتمام صفقة حمد الله مشيرا لرغبته في أن يعود موفد الفريق هنريك هوف بنتيجة إيجابية من المغرب ، حيث أنه ستكون مفاوضات جادة لضم حمد الله .
و قد سبق لأندية هولندية و نرويجية أخرى أن تقدمت بعروض لضم اللاعب لكن إدارة النادي المسفيوي رفضت العروض .





