
في تصريح له لجريدة ‘أس ‘ الإسبانية ، تحدث عبد العزيز برادة عن لقاء برشلونة و الذي سيجرى يوم غد ، حيث قال :
” غدا لدينا لقاء مع برشلونة و أنا فخور بذلك ، إننا ذاهبون لكي نقوم بشيء جيد ضد برشلونة من دون خوف سنحاول تحقيق نتيجة إيجابية . أعرف أنه من الصعب اللعب ضد برشلونة لكننا سنحاول . نحن واثقون من أنفسنا . سأقوم بما يطلبه مني المدرب ، و لكن علينا أن نكون يقظين لأن لاعب كميسي بإمكانه تغيير مجريات اللقاء في أي وقت ، من الصعب الفوز على برشلونة و كل الفرق تعرف القيمة الحقيقية لهذا الفريق . سبق لنا الفوز عليه و ها نحن سنحاول مجددا ”
و سيكون خيفاتي في مواجهة برشلونة يوم غد إبتداء من الساعة11 بتوقيت غرينيتش على ملعب الكامپ نو.





