متسجدات المحترفين

ليل يواصل انتصاراته على حساب رين

واصل ليل، بطل 2011، انتصاراته واضاف رين الى قائمة ضحاياه عندما تغلب عليه 2-0 الجمعة على “الملعب الكبير ليل متروبول” وامام 30 الف متفرج في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

 

وأضاف ليل رين إلى قائمة ضحاياه بعدما أسدى خدمة لباريس سان جرمان المتصدر في المرحلة الماضية بعدما الحق بليون الثاني هزيمته الثانية فقط هذا الموسم على ملعبه “ستاد جيرلان” بالفوز عليه 3-1 الاحد الماضي.

 

وارتقى ليل إلى المركز الثامن برصيد 37 نقطة وحرم رين من اللحاق بمرسيليا الى المركز الثالث ولو مؤقتا حيث تجمد رصيده عند 40 نقطة.

 

وافتتح ليل التسجيل في الدقيقة 24 عبر مدافع رين كريس مافينغا، واضاف ديميتري باييه الثاني في الدقيقة 61. وهي الخسارة الثالثة على التوالي لرين على ملعب ليل وهو لم يحقق الفوز على الاخير في قواعده منذ موسم 1965-1966. كما هي الخسارة الاولى لرين في مختلف المسابقات منذ سقوطه امام بوردو 0-2 في 12 كانون الثاني/يناير الماضي.

 

وتستكمل المرحلة غدا السبت، فيلعب مرسيليا مع فالنسيان، وباستيا مع نيس، ومونبلييه مع نانسي، وتولوز مع تروا، وبريست مع اجاكسيو، ولوريان مع ايفيان. وتختتم المرحلة بعد غد الاحد بلقاءات بوردو مع ليون، وريمس مع سانت اتيان، وسوشو مع باريس سان جرمان.

 

أ.ف.ب

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *