متسجدات المحترفين

نابولي يتعثر مجددا قبل الموقعة المرتقبة مع يوفنتوس


 
قدم أودينيزي خدمة كبيرة ليوفنتوس حامل اللقب والمتصدر بعدما اجبر ضيفه نابولي الثاني على الاكتفاء بالتعادل 0-0 اليوم الاثنين في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإيطالي.
وكان يوفنتوس ابتعد في الصدارة عن نابولي بفارق سبع نقاط بفوزه امس الأحد على سيينا 3-0، معوضا هزيمته في المرحلة السابقة امام روما (0-1)، ثم اصبح الفارق بينهما 6 نقاط بعد ان اكتفى الفريق الجنوبي بالتعادل للمرحلة الثالثة على التوالي وذلك قبل ان يستقبل “بيانكونيري” الجمعة المقبل في مباراة مصيرية قد تلعب دورا هاما جدا في تحديد هوية البطل.
 
اما بالنسبة لأودينيزي الذي لم يذق طعم الفوز سوى مرتين في مبارياته الست الاخيرة والذي لم يخسر امام نابولي على ارضه سوى مرة واحدة في مواجهتهما الـ11 الاخيرة والممتدة منذ 1994، فرفع رصيده الى 37 نقطة في المركز التاسع.
 
وعلى الملعب الاولمبي في العاصمة روما، استعاد لاتسيو نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الخمس السابقة والمركز الثالث الاخير المؤهل الى دور الابطال الموسم المقبل من ميلان، وذلك بعدما عمق جراح ضيفه بيسكارا بهدفين سجلهما من تسديدتين بعيدتين الروماني ستيفان رادو (29) والبوسني سيناد لوليتش (35).
 
ورفع لاتسيو رصيده الى 47 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين عن ميلان الذي تعادل امس الاحد مع جاره انتر 1-1، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين السبت المقبل.
 
وتختتم المرحلة غدا الثلاثاء بلقاء بولونيا مع فيورنتينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.