بعد أن بقي حبيس دكة البدلاء في المقابلة السابقة أمام إيستر، حل لاعب المنتخب الوطني للشبان، يوسف السعيدي بديلا في المقابلة الأخيرة لناديه نيورت، أمام لومان برسم منافسات الليغ 2.
اللاعب السابق للوداد البيضاوي، و لأكادمية محمد السادس لكرة القدم و بالرغم من حلوله بديلا في الدقيقة 85، من المباراة كان قريبا من منح التعادل لفريقه من ضربة حرة نفدها و لامست زميله في الفريق قبل ولوج الشباك، ليرفضها الحكم بداعي التسلل.