
في تصريح له لوسائل الإعلام البرتغالية ، شكر زكريا لبيض مدربه المحنك جيسوالدو فيريرا بعد الثقة التي منحها هذا الأخير لللاعب الشاب المغربي منذ قدومه على رأس نادي العاصمة البرتغالية حيث صرح :
” فيريرا أعطاني ثقة أكثر بنفسي . البداية كانت مع ساپينتو حيث أني أصبت منذ البداية و هذا ما عثر مساري مع هذا المدرب البرتغالي . و بعد قدوم فركوترين و الذي دفع بي كرسمي لأول مرة لكنه و بعد مباراة بدأت أجلس على دكة البدلاء . الأن وضعيتي مستقرة مع الفريق و أمل في تقديم الأفضل هنا في لشبونة ”
و قد أصبح لبيض علامة فارقة في صفوف الأسود اللشبونية و ذلك بعد الأداء الجيد للاعب طيلة المباريات التي لعبها .





