
في تصريح له عقب زيارته لناديه السابق هيرينفين ، تحدث أسامة السعيدي عن فريقه السابق توينتي و كذا عن مستقبله مع ليفيرپول حيث صرح :
” أمضيت ثلاث سنوات رائعة هنا في هيرينفين و أنا جد فرح بعودتي هنا لمتابعة لقاء النادي ضد توينتي ، كنت أقوم بلقائات جيدة ضد توينتي و أتذكر جيدا فوزنا ب 6 مقابل 2 . لم ألعب كثيرا في ليفرپول ، لكنني لعبت في كأس إفريقيا رفقة المنتخب الوطني و لعبت مؤخرا ضد نادي زينيت سان پيترسبورغ و أنتظر فرصتي لفرض نفسي في النادي ، الأمر جد مختلف عن هولندا لكن نادي هيرينفين يظل ناد جيد و أنا متأكد بأن النادي سيعود لسكة الإنتصارات . بالنسبة لصديقي نارشينغ فقد إلتقيته اليوم ، تناولنا وجبة الغذاء معا و تحدثنا . أزوره في كل مرة تتاح لي الفرصة لزيارة هولندا ”
وقد حضر أسامة السعيدي لقاء توينتي ضد فريقه السابق هيرينفين و تم إستقباله بحرارة من طرف مناصري النادي الهولندي .





