متسجدات المحترفين

أتلتيكو مدريد يضرب موعدا مع جاره ريال مدريد في النهائي

ضرب اتلتيكو مدريد الذي يقدم اداء لافتا في الدوري المحلي هذا الموسم موعدا مع جاره في العاصمة الاسبانية ريال مدريد في نهائي كأس اسبانيا اثر تعادله ايابا مع اشبيلية 2-2.

 

وكانت مباراة الذهاب انتهت بقتدم اتلتيكو 2-1.

وافتتح اتلتيكو مدريد التسجيل مبكرا عندما سيطر البرازيلي دييجو كوستا على الكرة ببراعة وتخلص من البرتو بوتيا ببراعة قبل ان يسدد كرة زاحفة عجز عن التصدي لها الحارس بيتو. والهدف هو السابع للبرازيلي في هذه المسابقة.

 

وضغط اشبيلية في محاولة منه لادراك التعادل وسنحت لغاري ميديل فرصة جيدة اثر مجهود فردي رائع لخيسوس نافاس، لكن اللعب التشيلي فشل في ايداع الكرة في الشباك الخالية بعد ان خرج الحارس البلجيكي العملاق تيبو كورتوا من مرماه بشكل خاطىء.

 

وشن اتلتيكو مدريد هجمة منسقة تبادل فيها دييجو كوستا الكرة مع الكولومبي راداميل فالكاو قبل ان يمررها الاول باتجاه الثاني ليتابعها داخل الشباك (28).

 

لكن اشبيلية لم يرفع الراية البيضاء وواصل ضغطه على مرمى اتلتيكو مدريد ونجح نافاس في تقليص الفارق بتسديدة قوية (39).

 

وتعقدت مهمة اشبيلية في قلب النتيجة في مصلحته اثر طرد ميديل في الدقيقة 76 لتلقيه البطاقة الصفراء الثانية، لكن وعلى الرغم من ذلك ادرك له الكرواتي ايفان راكيتيتش التعادل في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع، ثم طرد الحكم لاعب اشبيلية الاخر كوندوجبيا.

 

وتقام المباراة النهائية في 18 مايو المقبل. وستكون الفرصة سانحة امام اتلتيكو مدريد لاحراز ثاني لقب له باشراف مدربه الارجنتيني دييجو سيميوني الذي قاده الى التتويج بالدوري الاوروبي (يوروبا ليج) الموسم الماضي.

 

فرنس بريس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *