
يمر المدافع الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو بفترة عصيبة حيث يعاني من مشاكل مع ناديه لخويا القطري الذي يدربه المدرب السابق للأسود، البلجيكي ايريك جيريتس، و يقول وادو بخصوص مشاكله مع الفريق: ” منذ شهر يوليوز الماضي توقف النادي عن دفع راتبي بشكل غير مفهوم، و لم أكن الوحيد، لاعبون آخرون يعانون نفس المشكل، لجأت للفيفا لتسوية وضعيتي، حيث طلبوا من النادي أن يعطيني تصريح الخروج في مدة لا تتجاوز ثلاثة أسابيع حتى أتمكن من العودة إلى فرنسا، لكن النادي لم يستجب لطلبهم، بل و هددني نائب رئيس النادي السيد خليفة خميس اليد اليمنى لعبدالله بن ناصر آل ثاني وزير الداخلية القطري و رئيس نادي لخويا، بأنه لن يعطيني تصريح الخروج من قطر مع عائلتي إلا إذا تنازلت عن دعوتي لدى الفيفا، فرفضت و هددت باللجوء للسفارة الفرنسية، فتمت الإستجابة لدعوتي و إعطائي تصريح المغادرة، لكنهم قالوا أن أيديهم طويلة في مقر الفيفا و أن ملفي لن يحل قبل ثلاتة أو أربعة أعوام.”
و حذر المدافع الدولي السابق كل اللاعبين الطامحين في اللعب في دوري قطر قائلا: ”يملكون المال و يعتقدون أنهم أفضل من الجميع، خلال سنتين قضيتهما هناك شهدت حوادث غريبة، الجميع معرض للترحيل من قطر في أي وقت و دون أي ذنب، أنصح جميع اللاعبين اللذين يرغبون باللعب هنا بأخذ الحيطة فالقطريون يريدون إعطاء صورة حسنة عن بلدهم لكن الواقع بعيد كل البعد عن ما تصوره لنا الصحافة.”





