
تحدث الدولي المغربي كريتيان بصير لاعب نادي بورصاسپور عن مواجهة فريقه اليوم لنادي سيواس سپور الذي يضم مواطنه عاطف شحشوح حيث قال :
” لعبنا بشكل جيد ، لقد أظهرنا تماسكنا كفريق واحد. حاليا أحاول اللعب بشكل جيد و إعطاء كل ما في وسعي لمصلحة الفريق. أحاول التعود على التدرب بشكل جيد بعد عودتي من إصابة قديمة و لسوء الحظ تعرضت مرة اخرى للإصابة ، سنرى مدى خطورتها لكنني أعتقد أنه كسر، غدا سأجري الفحوصات للتأكد من مدى خطورة هذه الإصابة ”
وقد تعرض بصير لإصابة بعد إصطدامه بعاطف شحشوح ما أثر على إكماله اللقاء .





