متسجدات المحترفين

يوسف السعيدي : أود إبراز كافة إمكانياتي هنا


 

قبل لقاء ديجون ،كان لموقع نادي نيورت حوار مع لاعبهم الجديد المعار من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، يوسف السعيدي صاحب 18 سنة .

– مرحبا يوسف ، كيف كان إحساسك عندما أعلمك المدرب بأن تستعد للدخول في مباراة لومان ؟؟

شعرت بسعادة كبيرة ، لأن حلمي تحقق بالمشاركة لأول مرة كلاعب محترف و قلت لنفسي “هاته هي الفرصة لاظهار كل مؤهلاتي” كنت أتمنى لو سجلت و كنت فعلا قريبا من ذلك للأسف لولا الحظ.

– كيف وجدت مستوى الليغ2 ؟؟

إنه مستوى جيد جدا ولكن بحكم أنني أتدرب مع الفريق الأول فلم أشعر بأي اختلاف ، لدي دراية بكل ما أستطيع القيام به ، و أعرف مستوى لعبي لذلك علي الانضباط مع هذا المستوى في أقرب وقت ممكن ، و سأسعى لتحقيق ذلك مع الكثير من العمل و التداريب.

– ما الذي أبهرك في أول مقابلة لك ؟؟

المستوى ، الأجواء و كذلك المحيط السائد هنا ، فأنا لم ألعب في حياتي أمام هذا العدد الهائل من الجماهير ، و الان بعدما جربت ذلك أنا متشوق لتكرار التجربة مرات اخرى.

– كيف كان شعورك بعد الهزيمة التي تلقيتموها ؟؟

في حالتي أنا ،فقد كنت سعيدا جدا بالمشاركة لأول مرة في مباريات الفريق ، أما بالنسبة لنا كفريق فلم نكن نستحق الخسارة بهاته الطريقة ، رغبت في أن أساعد الفريق بشكل أفضل و لكن الشيء المهم هنا هو أنني قدمت لفعل ذلك هنا .

– ظهورك لأول مرة يبين أنك لاعب لديك الكثير لتقدمه ، ما هي أهدافك هنا ؟؟

خوض أكبر عدد ممكن من المباريات ، تسجيل أهداف و مساعدة الفريق على تحسين مركزه.

– يبدو أنك متعود على تنفيذ الركلات الحرة ، هل أنت متخصص في ذلك ؟؟

عندما كنت في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم ، كنت أقوم بالتدرب على ذلك بعد نهاية كل حصة تدريبية ، و أنا أحب تنفيذ الضربات الحرة و الركنيات كذلك.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *