
خاض المنتخب الوطني المحلي بقيادة الناخب الوطني السيد رشيد الطاوسي أول حصة تدريبية مساء يومه الاثنين بملعب مراكش الكبير، و ذلك استعدادا للمباراة الودية التي سيجريها أمام نظيره المنتخب المالي المحلي يوم الأربعاء 6 مارس على الساعة السابعة و النصف مساء.
و كان الناخب الوطني قد استدعى في وقت لاحق اللاعب سعيد فتاح من الوداد البيضاوي للالتحاق بالمعسكر الاعدادي الذي يقام بمدينة مراكش.
![]()





