متسجدات المحترفين

معنويات ريدينج عالية قبل مباراة أستون فيلا

ما زال فريق ريدينج يحدوه الأمل في إمكانية تجنب الهبوط، في ظل مواصلة الفريق استعداداته لملاقاة أستون فيلا، المتعثر الآخر، السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وحصد ريدينج 14 نقطة من سبع مباريات، لينعش الفريق آماله في تجنب الهبوط، ولكن بعد تعرضه لثلاث هزائم متتالية تراجع الفريق إلى المركز الثاني من القاع.

 

وقال المدافع أليكس بييرس لشبكة سكاي سبورتس “شعرنا بالإحباط للنتائج التي حققناها مؤخراً، في آخر أسبوعين، ولكن الثقة ما زالت مرتفعة.”

 

وأضاف “ما زلنا واثقين وإيجابيين، في قدرتنا على تحقيق نتيجة إيجابية يوم السبت أمام أستون فيلا، إنهم ينتظرون من أجل الدفاع عن أرواحهم، ونحن أيضاً ندافع عن أرواحنا.”

 

وبعد أن حقق انتصاراً وحيداً في آخر 11 مباراة، تراجع أستون فيلا إلى المركز الثالث من القاع بفارق نقطة واحدة فقط أمام ريدينج.

 

وبات ويجان، الذي يحتل المركز الرابع من القاع بفارق الأهداف أمام أستون فيلا، منشغلاً بمباراته في كأس الإتحاد الإنجليزي يوم السبت مما يمنح الفرصة لريدينج وأستون فيلا للإبتعاد عن مثلث الهبوط.

 

وعلى الجانب الآخر، فإن كوينز بارك رينجرز متذيل جدول الترتيب يعيش حالة معنوية مرتفعة في أعقاب فوزه على ساوثهامبتون الأسبوع الماضي، قبل مباراة الفريق على أرضه أمام سندرلاند، الذي لم يحقق أي فوز في آخر خمس مباريات، ويبتعد بفارق ست نقاط عن مثلث الهبوط.

 

وقال جو جوردان المدرب المساعد لكوينز بارك “شهر مارس/آذار سيكون حاسماً، من المهم للغاية أن نحقق مسيرة طيبة في هذا الشهر.”

 

وأضاف “نلتقي مع فرق تعيش نفس وضعيتنا في جدول الترتيب، هذا يمنحنا فرصة ليس فقط لحصد نقاط، ولكن للإطاحة بمن حولنا.”

 

ويخرج ساوثهامبتون لملاقاة نورويتش سيتي، بينما يلتقي وست بروميتش البيون مع سوانزي سيتي يوم السبت.

 

وفي مباريات الأحد يلتقي توتنهام صاحب المركز الثالث مع ليفربول، بينما يلتقي نيوكاسل مع ستوك سيتي.

 

د.ب.أ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.