
بعد لقاء ناديه أوتريخت بنظيره فاينورد ، أكد لاعب خط وسط أوتريخت المغربي أنور كالي أنه زار العاصمة البلجيكية بروكسيل الأسبوع الماضي للتحدث مع مسؤولي الناد البلجيكي لكنه لحد الأن لم يتوصل لإتفاق رسمي :
” زرت بروكسيل و تحدثت مع مدرب النادي و بعض المسؤولين في أندرلخت ، لكن لحد الأن لا يوجد إتفاق مع النادي و المفاوضات لا تزال مستمرة و سنتحدث عن الموضوع في وقت لاحق ”
و يتابع نادي أندرلخت اللاعب المغربي منذ أسابيع عديدة حيث أن مدرب النادي البلجيكي عبر في وقت سابق من هذا الأسبوع رغبته في إقتناص ” بوصوفة الجديد ”. و من بينها نادي ويستهام الانجليزي غير أن اللاعب عبر أن الدوري الانجليزي ليس من اولوياته حاليا قائلا ” لا أعتقد أنه الدوري الذي سأرحل له حاليا”.





