متسجدات المحترفين

بنفيكا يواصل انتصاراته ويبتعد في الصدارة

واصل بنفيكا المتصدر تحقيق انتصاراته الكبيرة بفوزه الساحق على مضيفه فيتوريا جيمارايش 4-0 في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري البرتغالي.

 

وسجل البارجوياني اوسكار كاردوزو (38) والارجنتينيان ايزيكييل جاراي (61) وادواردو سالفيو (82) والاسباني رودريجو مورينو (90+5) أهداف بنفيكا الذي ابتعد في المركز الأول برصيد 61 نقطة وبفارق 4 نقاط أمام غريمه التقليدي وأقرب منافسيه بورتو حامل اللقب الذي تعادل مع مضيفه ماريتيمو بهدف للكوري الجنوبي هيون جون سوك (38) مقابل هدف للكولومبي جيميس رودريجيز (34).

 

وعزز سبورتينج براجا موقعه في المركز الثالث بفوزه الثمين على مضيفه جيل فيسنتي بثلاثة أهداف لهوجو فيانا (2+45 و82) وزي لويس من الرأس الاخضر (83) مقابل هدف لهوجو فيرا (61).

 

ورفع سبورتينج براجا رصيده إلى 43 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام باكوش فيريرا العائد بدوره بفوز ثمين على حساب مضيفه اولهانينزي بهدفين لمانويل جوزيه (4 و44) مقابل هدف لنونو سانتوس (39 خطأ في مرمى فريقه).

 

وعزز استوريل موقعه في المركز الخامس بفوزه على ضيفه اكاديميكا كوامبرا بهدفين نظيفين سجلهما للويس كارلوس بيريرا (8) والبرازيلي كارلوس ادواردو (26).

 

واستعاد سبورتينج لشبونة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الثلاث الاخيرة بتغلبه على فيتوريا سيتوبال بهدفين لدانيال اموريرينيا (16 خطأ في مرمى فريقه) والمغربي زكرياء لبيض (20 من ركلة جزاء) مقابل هدف لاريزا ماكوكولا (33).

 

وتعادل بيرا مار مع ناسيونال بهدفين لروبن ريبيرو (7) والبرتغالي المتحدر من غينيا بيساو ابيل كامارا (60) مقابل هدفين للانجولي ماتيوس (53 و79).

 

وخسر ريو آفي أمام موريننزي بهدف لفيليبي كونسالفيش (72).

 

AFP

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.