
أجرى لاعبو المنتخب الوطني المغربي أول حصة تدريبية بالامارات على ملعب فريق الأهلي الاماراتي على الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الامارات و ذلك في اطار الاستعداد للمقابلة الرسمية التي ستجمع الأسود بمنتخب تانزانيا برسم اقصائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل يوم 24 مارس.
و قد عرفت الحصة القيام ببعض الحركات التسخينية و تمديد العضلات و كذلك الجري حول الملعب لمدة 10 دقائق ، و اجراء بعض التمارين على الكرة تحت إمرة المدرب الوطني رشيد الطاوسي.
و تم اختتام الحصة ببعض بتمديد العضلات تحت أنظار الجالية المغربية المقيمة بالامارات ، و يذكر أن عبد العزيز برادة كان أول الواصلين و سيلتحق باقي اللاعبين ابتداءا من مساء اليوم.
و ستقام الحصة التدريبية الثانية يوم غد على نفس الملعب ، ملعب الأهلي بدبي على الساعة 17h مساءا.





