متسجدات المحترفين

بن عطية يفند الشائعات ويوضح سبب غيابه عن الأسود

 

 

لم تعجب بعض الشائعات التي تم ترويجها مؤخرا المدافع المغربي مهدي بن عطية بخصوص غيابه المنتظر عن مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره التانزاني في إطار تصفيات كأس العالم المزمع تنظيمها بالبرازيل سنة 2014. شائعات تقول أن مهدي بن عطية رفض الإلتحاق بالأسود مما جعل اللاعب يوضح في تصريح له لموقع ناديه نفيه التام لتلك الأقاويل مؤكدا أنه لم يرفض قط دعوة المنتخب طيلة مسيرته. يقول مهدي :

 “لم أرفض قط دعوة المنتخب المغرب طيلة الخمس سنوات الماضية، ولم يحدث ذلك الاسبوع الماضي، تحدثت لمدرب المنتخب الوطني يوم الأربعاء الماضي وشرحت له أنه بعد الإصابة لم أكن في كامل الإستعداد ولم أكن أعلم بخصوص مشاركتي أمام كاتانيا نهاية الأسبوع الماضي. شاركت في هاته المباراة لأن الفريق يمر بحالة طارئة لعدم مشاركة كل من دوميتزي وهورتو، لذلك كنت مجبرا على مساعدة الفريق الذي غادرته في يناير الماضي إلى كأس أمم إفريقيا وكان في أمس الحاجة إلي بعدما غبت عن مبارياته قبل ذلك بسبب الإصابة.”

” بدأت الأسبوع الماضي علاجات طبية خاصة لتجنب أي إصابة في قادم الأسابيع، لهذا السبب وكما تعلمون أيضا أنني عانيت كثيرا من إصابات متتالية هذا الموسم، أخبرت الجهاز التقني للمنتخب المغربي على ضرورة إكمال هذه العلاجات قصد تجنب أي إصابة محتملة في حال شاركت في هذه المباراة. وأريد تأكيد أن هذه التوضيحات لا أوجهها فقط للمدرب والطاقم التقني الذي تبقى علاقتي بهم محترمة ومبنية على الثقة الكاملة،  لكن أيضا لأفند أي خبر لا يمت للخبر اليقين بأية صلة، كما لن أعقب على أي إشاعات ينشرها أناس لا يستحقون أن أرد عليهم. ومن هذا المنبر أتمنى حظا موفقا للمنتخب المغربي في مباراته أمام تانزانيا والتي لن تكون مهمة سهلة، لكن اللاعبين يعرفون جيدا ما يجب القيام به لتحقيق الفوز.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.