
يوسف المختاري اللاعب السابق لأسود الأطلس و عميد نادي بورغهاوزن الألماني الممارس بالدرجة الثالثة ، يعاقب من طرف لجنة الانضباط بالايقاف لثلاث مباريات.
و كان يوسف المختاري قد تلقى ورقة حمراء في الدقيقة 57 خلال مباراة فريقه امام نادي هيدنهايم بسبب تدخل خشن ، حيث عارض اللاعب قرار الحكم بشدة لمنحه الورقة الحمراء مما جعل لجنة الانضباط تقرر بحسم في توقيف المختاري لثلاث مباريات متتالية.
و بإمكان اللاعب و فريقه تقديم استئناف على الحكم خلال 24 ساعة من أجل تخفيف العقوبة.
يذكر أن المختاري كان قد سجل هدفا خلال هاته المباراة قبل ان يتم طرده كما سبق الذكر.





