متسجدات المحترفين

المختاري يعاقب لثلاث مباريات

 

يوسف المختاري اللاعب السابق لأسود الأطلس و عميد نادي بورغهاوزن الألماني الممارس بالدرجة الثالثة ، يعاقب من طرف لجنة الانضباط بالايقاف لثلاث مباريات.

 و كان يوسف المختاري قد تلقى ورقة حمراء في الدقيقة 57 خلال مباراة فريقه امام نادي هيدنهايم بسبب تدخل خشن ، حيث عارض اللاعب قرار الحكم بشدة لمنحه الورقة الحمراء مما جعل لجنة الانضباط تقرر بحسم في توقيف المختاري لثلاث مباريات متتالية.

و بإمكان اللاعب و فريقه تقديم استئناف على الحكم خلال 24 ساعة من أجل تخفيف العقوبة.

يذكر أن المختاري كان قد سجل هدفا خلال هاته المباراة قبل ان يتم طرده كما سبق الذكر.

فيديو الهدف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *