
سيجري لاعب فريق المغرب أتلتيك تطوان و المنتخب الوطني مهدي النملي عملية جراحية يوم الخميس 21 مارس الجاري ، بإحدى المصحات الخاصة بمدينة بوردو الفرنسية .
و كان النملي قد تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة خلال لقاء ودي أمام نادي فيتس الجنوب إفريقي حيث كان يستعد المنتخب الوطني المغربي لنهائيات كأس إفريقيا للأمم .
هذا و سبق لطبيب المنتخب المغربي قد صرح أن اللاعب النملي سيحتاج لمدة ستة أشهر للعودة من جديد للملاعب، متمنياتنا بالشفاء العاجل لهذا اللاعب الكبير و العودة السريعة للملاعب و لفريقه المغرب أتلتيك تطوان .
matfoot.com





