متسجدات المحترفين

المغرب التطواني يواجه مولودية وجدة في نصف نهاية كأس الامل

تأهل فريق المغرب أتلتيك تطوان إلى نصف نهاية كأس الأمل “شالنج”بعد انتصاره على فريق وداد فاس بثلاث إصابات لصفر في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت 23 مارس بملعب سانية الرمل . و قد تناوب على تسجيل أهداف الماط كل من اللاعب مكري بلال (د75 ) ،و اللاعب حسام الدين الصهاجي (د 84 -ض.ج)،(د88) .
هذا و عرفت هذه المباراة التي جرت بدون جمهور بعد القرار الصادر في حق الفريق التطواني من طرف اللجنة التأديبية و اللعب النظيف ،إقحام العديد من لاعبي فريق الأمل الذين أبانوا عن إمكانيات و مؤهلات كبيرة .
و سيواجه فريق المغرب أتلتيك تطوان في نصف النهاية فريق مولودية و جدة الفائز بدوره في ربع النهاية على فريق المغرب الفاسي .
matfoot.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *