
في تصريح له بعد عودته لتداريب ناديه كولن ، أكد عادل الشيحي أنه ليس في تمام الجاهزية حاليا لكنه سيقوم بالمستحيل لمساعدة فريقه على الصعود للبوندسليغا ، حيث صرح :
” حاليا ، لست في قمة مستواي و لكن أرغب كثيرا في مساعدة الفريق على الصعود . لقد وضعت نفسي تحت ضغط كبير ، تحدثت مع المدرب و أكد لي أنه سيكون ورائي و أنا بدوري تعهدت أنني سأفعل المستحيل لمساندة الفريق ”
و يحتل رفاق الشيحي الرتبة الرابعة في دوري الدرجة الثانية الألماني برصيد 43 نقطة و بفارق نقطة على صاحب المركز الثالث نادي كايزرسلاوتن و الذي يمارس في صفوفه المغربي الأخر ميمون أزواغ .





