متسجدات المحترفين

بلهندة : كل شيء ممكن

 

 

 

بعد لقاء پاريس سان جيرمان ، عبر يونس بلهندة  لاعب نادي مونبلييه عن خيبة أمله الكبيرة بعد الخسارة ضد پاريس سان جيرمان مشيرا إلى رغبة الفريق في تحسين مستواه خاصة و أن مستوى الفريق في خط تصاعدي . حيث صرح :

” لم تكن لدينا فرص كثيرة، لم نحاول لذا فمن الطبيعي أننا  لن نسجل. تمكنا من الحفاظ على نتيجة التعادل الأبيض لمدة طويلة، لكننا في نهاية المطاف لم نحافظ عليها أمام لاعبين كبار معتادين على لعب مباريات على مستوى عالي، هم الأن بصدد الإعداد للقاء حاسم و في رأيي هم جد مستعدون لذلك.  في وقت من أوقات اللقاء سيطرنا شيئا ما على الكرة ، و لكننا كنا نعرف أنهم ليسوا لاعبين دفاعيين يحبون الجري وراء الخصم، و عندها يقومون بتخفيض إيقاع اللقاء، صراحة في هذه الفترة لم نستغل سيطرتنا على الكرة . ”

وحول مستواه الشخصي في هذا اللقاء و طموحات الفريق صرح : ”  في كل لقاء أحاول تحسين مستواي، و إعطاء الأفضل بالنسبة للمجموعة. في الأخير الجانب الجماعي هو المهم لم نستطع منافسة فريق قوي كپاريس سان جيرمان . الأن تبقت لنا ثمان مباريات بعضها ضد منافسين مباشرين لنا على بطاقة أوروبية. كل شيء ممكن ، لكن علينا الفوز في جميع اللقاءات و خصوصا ضد منافسينا على بطاقة اليوروبا ليغ. ”

وقد قدم بلهندة أمس واحد من أفضل لقاءاته هذا الموسم ، حيث أن مستوى الدولي المغربي في تحسن كبير مقارنة بباقي الجولات السابقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *