
في تصريح حصري لتوتو ويب ميركاتو أكد بيبي أكاردي وكيل أعمال اللاعب المغربي حسين خرجة أن هذا الأخير لم يفسخ عقده مع ناديه الحالي العربي القطري، ويضيف أنه سيسافر غدا إلى قطر لتسوية بعض الأمور العالقة بين اللاعب وناديه ومنها راتبه وتخفيض عقوبته. يقول أكاردي :
“هل تم فسخ عقده؟!!! بالطبع لا، حسين خرجة يتدرب بانتظام ولم يتلقى أي إتصال بهذا الخصوص. أنا ذاهب إلى قطر لإيجاد حل لمشكل آخر ويتعلق الأمر براتب اللاعب، فهذا الأخير لم يتوصل براتبه منذ أكتوبر الماضي، لا أدري لماذا !! أتمنى أن يتضح كل شئ غدا. خرجة إعتذر عن ما بدر منه تجاه نيني واللاعبان قدما إعتذارهما أثناء لقاء صحفي، سيدفع اللاعب غرامة مالية تقدر ب 70 ألف يورو، وإيقافه ل 10 مباريات مبالغ فيه وأتمنى أن نتوصل لحل لخفض هذه العقوبة. مستقبل اللاعب؟ في الحقيقة هناك أندية عديدة معجبة باللاعب لكن حاليا علينا التركيز على التوصل لحل مع ناديه العربي.”





