متسجدات المحترفين

الوداد ينتصر على الفتح و يقلص فارق النقاط مع الصدارة

 
انتصر الوداد الرياضي مساء يومه الإثنين 01 أبريل على فريق الفتح الرباطي بهدف دون مقابل في لقاء احتضنه مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء لحساب الأسبوع 22 من بطولة المحترفين.
الهدف الوحيد في المباراة سجله بوبلي أندرسون من نقطة الجزاء في الدقيقة 45 من الشوط الأول، ضربة الجزاء تحصل عليها الوداد الرياضي بعد إسقاط مهاجمه عمر نحدي بمنطقة عمليات الزوار.
و في الشوط الثاني حاول الوداد الرياضي مضاعفة النتيجة من عدة محاولات كانت أبرزها للاعب بكر الهيلالي الذي سدد كرة من داخل منطقة العمليات ارتطمت بالعارضة العلوية لمرمى الحارس عصام بادة، فيما الفتح الرباطي لم يقف مكثوف الأيدي و بحث عن التعديل من خلال عدة هجمات منظمة من لاعبيه، إلا أن تجربة حارس الفريق الأحمر نادر المياغري و يقظة دفاع الوداد كان لهما كلمة الختام لإيقاف كل محاولات الزوار، لينتهي اللقاء بانتصار الوداد الرياضي و ثلاث نقاط جديدة تنضاف لرصيد أبناء بادو الزاكي. 
بعد هذه المباراة أصبح في رصيد الوداد الرياضي 42 نقطة متمركزا بالصف الثالث بسلم الترتيب المؤقت للبطولة، على بعد ست نقاط من المتصدر، و للفريق موعد مع المنافسات القارية نهاية هذا الأسبوع، إذ سيرحل لمواجهة فريق الجمارك الطوغولي في إياب مباراة انتهى ذهابها لصالح القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة.
WAC.ma

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.