متسجدات المحترفين

خرجة يهاجم الطاوسي و يؤكد أن عقده سار مع العربي

وجه الحسين خرجة العميد السابق للمنتخب المغربي، انتقاذات لاذعة لرشيد الطاوسي مدرب المنتخب المغربي، وذلك خلال حديثه صباح اليوم لبرنامج مارس أطاك على أمواج راديو مارس خبر انفصاله عن فريقه العربي القطري، إذ اعتبر الطاوسي يفضل الاختباء وراء الأعذار، مثل قوله “هل أدخل أنا لأسجل الأهداف”  أو افتقاذ اللاعبين للتجربة، إضافة  إلى عدم اعتماده على اللاعبين الذين شاركوا في المباراة أمام الموزمبيق، وتابع” تصريحاته أثارت استياء كبيرا بين اللاعبين.. هو لا يرد على هاتفه وأنا متأكد أنه يسمع ما أقوله الآن على أمواج هذه الإذاعة”.

 ونفى خرجة، أن يكون الطاوسي قد اتصل به منذ مباراة الموزمبيق، وأضاف أن الطاوسي اخترع فكرة أنه اتصل بي حتى يهدئ الأجواء داخل المنتخب المغربي، وأشار خرجة إلى أن الطاوسي  دائما يحمل الهزيمة للاعبين في حين أنه في حالة الفوز يمر في أكثر من محطة تلفزية، داعيا الطاوسي إلى تحمل مسؤولياته كاملة.

من جهة أخرى، كذب الحسين خرجة، كل ما تم تداوله بخصوص فسخ عقده مع فريق العربي القطري، مشيرا إلى أنه يتدرب بشكل طبيعي مع فريقه، وكذا المباريات الودية، في حين يغيب عن المباريات الرسمية بحكم عقوبة الإيقاف التي صدرت في حقه لمدة 10 مباريات، موضحا أن الخبر نقله موقع الجامعة القطرية عن إحدى القنوات التلفزية.

للاستماع صوتيا لحوار خرجة على Radio mars 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.