
في حوار أجراه بعد نهاية مباراة فريقه أمام نانت صرح الحربي الجدياوي (متوسط ميدان أنجيه) لوسائل الإعلام قائلا:
“كانت لنا الرغبة في تقديم مقابلة جيدة أمام أنصارنا, قمنا بتطبيق تعليمات المدرب حرفيا, بالضغط عليهم في المقدمة, لقد كنا أكثر فعالية و هذا شيء جيد بالنسبة لنا, عندما أقوم بمباريات جيدة فهذا بفضل الجميع, في الوسط (اورياك و فريكيش) كانا هائلين, يمكنني أيضا تقديم إضافة جيدة على مستوى الدفاع . شخصيا و بخصوص تصريحات السيد كيتـا فلم اتعلم منها الا بعد الظهيرة, في مقابلة الذهاب دفعنا الثمن من أجل التعلم, هذه المرة لعبنا لعبتنا . بغض النظر عن الخصم اليوم فجميع الفرق ينظرون إلينا بشكل مختلف، حتى قبل هذه المباراة.
و بخصوص تدخل ‘دجيلوبودي’ قال : ” لحسن حظي أني خرجت سالما, لم تكن قدمي في الأرض , يجب مشاهدة الصور لمعرفة إن كان يستحق الطرد , نحن هنا و سبنقى كما نحن حتى النهاية”.





