
تأهل وفاق سطيف الجزائري إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا إثر فوزه على ضيفه يانينجا البوركينابي 4-2 الأحد في إياب الدور الأول.
وسجل محمد أمين عودية (25) ولعيد مادوني (40 و60) وخالد جورمي (52) أهداف وفاق سطيف، وياكوبا ويدراوجو (89) وسيمبليس ياميوجو (90) هدفي يانينجا.
وكان وفاق سطيف خسر ذهاباً 2-1.
في المقابل، خرج الهلال السوداني رغم فوزه على ضيفه سيوي سبور الإيفواري 3-1 في أم درمان.
وسجل مهند الطاهر (30 من ركلة جزاء) ومحمد أحمد بخشة (47) والمالي محمد تراوريه (78) أهداف الهلال، وقلص سيوي سبور الفارق في الوقت بدل الضائع.
وكان الهلال خسر ذهاباً 1-4.
AFP





