متسجدات المحترفين

أتلتيكو يواصل نزيف النقاط

واصل أتلتيكو مدريد نزيف النقاط بعد ان إكتفى بالتعادل مع مضيفه خيتافي 0-0 اليوم الأحد على ملعب “كوليسيوم الفونسو بيريس” في المرحلة الثلاثين من الدوري الأسباني.

 

واصبح فريق المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني الذي اكمل اللقاء بتسعة لاعبين بعد طرد ماريو سواريز (72) والاوروجوياني دييجو جودين (90)، متخلفا بفارق 3 نقاط عن المركز الثاني الذي يحتله جاره اللدود ريال مدريد حامل اللقب، وذلك بعد ان اكتفى بفوز واحد في المراحل الخمس الاخيرة ما تسبب بابتعاد برشلونة في الصدارة وخسارته للوصافة.

اما خيتافي، فرفع رصيده الى 44 نقطة في المركز التاسع بنفس عدد نقاط رايو فايكانو الذي اصبح ثامنا بعد ان عمق جراح مضيفه سلتا فيجو بالفوز عليه 2-0.

 

وسجل فرانشيسكو ميدينا لونا “بيتي” (14) والمونتينيجري اندريا ديليباسيتش (83) الهدفين.

واستعاد رايو فايكانو توازنه بعد خسارتين متتاليتين وحقق فوزه الرابع عشر هذا الموسم، فيما مني سلتا فيجو بخسارته الثامنة عشرة حتى الان هذا الموسم والرابعة في مبارياته الخمس الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز فتجمد رصيده عند 24 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الاخير بفارق الاهداف امام ريال مايوركا الذي كان مني بخسارة مذلة امام مضيفه برشلونة المتصدر 0-5 امس السبت.

 

وعلى ملعب “رينو دي نافارا”، بقي اوساسونا في دائرة الخطر بعد خسارته على ارضه امام اسبانيول بهدفين سجلهما المكسيكي هكتور مورينو (51) والغاني مبارك واكاسو (90).

 

ويلعب لاحقا فالنسيا مع بلد الوليد، على ان تختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاء اشبيلية مع اتلتيك بلباو.

 

AFP

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.