
تزداد الأمور تعقيدا لنادي بريست و لعميده المغربي أحمد القنطاري، فبعد الإنفصال عن المدرب لاندري شوفان لم يتغير حال الفريق، حيث تلقى هزيمة كبيرة أمام باستيا برباعية نظيفة.
و صرح المدافع المغربي بهذا الخصوص، أنه من الصعب أن تكون لاعبا لبريست في هذه الآونة، نظرا للضغط داخل رقعة الميدان و خارجها، و يتوجب تظافر جهود جميع مكونات النادي في سبيل الإنعتاق من النزول.
و بخصوص مستقبله و مسئلة تجديد عقده، الذي ينتهي في متم يونيو القادم. أضاف الدولي المغربي:
“نعم، تلقيت عرضا للتجديد، و لكن أبقى مستعدا للإستماع إلى عروض أخرى، وكيلي يحدثني عن إهتمام بعض الأندية. لكن تفكيري الآن يبقى منصبا على طموح البقاء.”
و إختتم بالقول أنه سيقرر في الوقت المناسب، و لم يخفي القنطاري طموحه في إمضاء عقد يرتقي إلى مستوى طموحاته، و عيش تجربة جديدة في فريق أكبر في الليغ 1، و لما لا في دوري مختلف.





