
سيظهر بدر هاري للمرة الأولى في روسيا يوم 25 ماي المقبل، المغربي الملقب ب”الفتى الذهبي” سيدخل للمشاركة في منافسةK-1 بمباراة معادة مع ساميدوف.
يوم 25 ماي في موسكو بالقاعة الرياضية الصغيرة المسماة ” ارينا لوجنيكي” يخوض المغربي نزاله في الوزن الثقيل K-1 ، و ستكون ثاني مباراة للفتى الذهبي بعد خروجه من السجن بإطلاق سراح مؤقت ، و كان بدر هاري بعد اطلاق سراحه قد عاد الى الحلبة في 15 مارس هذا العام في كرواتيا للمنافسة على الجائزة الكبرى للوزن الثقيل K-1. لكنه اظطر للانسحاب في الدور ربع النهائي بسبب الاصابة ، رغم فوزه أمام زابيت ساميدوف ، حيث اتضح عدم امكانيته خوض مباراة النصف بعدما شخص الأطباء كسرا في ساقه اليمنى جعله يظطر للانسحاب.





