متسجدات المحترفين

بدر هاري يعود للحلبة في مباراة انتقامية بروسيا

 
سيظهر بدر هاري للمرة الأولى في روسيا  يوم 25 ماي المقبل، المغربي الملقب ب”الفتى الذهبي” سيدخل للمشاركة في منافسةK-1 بمباراة معادة مع ساميدوف.
يوم 25 ماي في موسكو بالقاعة الرياضية الصغيرة المسماة ” ارينا لوجنيكي” يخوض المغربي نزاله في الوزن الثقيل K-1 ،  و ستكون ثاني مباراة للفتى الذهبي بعد خروجه من السجن بإطلاق سراح مؤقت ، و كان بدر هاري بعد اطلاق سراحه قد عاد الى الحلبة في 15 مارس هذا العام في كرواتيا للمنافسة على الجائزة الكبرى للوزن الثقيل K-1. لكنه اظطر للانسحاب في الدور ربع النهائي بسبب الاصابة ، رغم فوزه أمام زابيت ساميدوف ، حيث اتضح عدم امكانيته خوض مباراة النصف  بعدما  شخص الأطباء كسرا في ساقه اليمنى جعله يظطر للانسحاب.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *