حل الفريق الوطني للفتيان صبيحة هذا اليوم إلى مكان إاقامته ببوسكورة و ذلك في إطار إكمال الاستعدادات لكأس افريقيا للفتيان و التي ستبدأ غدا السبت بمباراة افتتاحية أمام المنتخب الغابوني على الساعة 15h مساءا بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
و ستخوض النخبة الوطنية حصة تدريبية أخيرة هذا المساءا على الساعة 16H45 على أرضية الملعب من اجل الاستئناس بالأجواء و وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي ستواجه الفهود الغابونية يوم غد
![]()
![]()
![]()
![]()





