متسجدات المحترفين

إنتر يسقط مجددا على يد كالياري

أصبح مدرب إنتر ميلان أندريا ستراماتشيوني في وضع لا يحسد عليه بتاتا تجاه رئيس النادي ماسيمو موراتي، وذلك بعد الخسارة الجديدة التي منها “نيراتزوري” اليوم الأحد على يد مضيفه كالياري 0-2 في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإيطالي.

 

ودخل إنتر ميلان الى هذه المباراة وهو يبحث عن تعويض خيبة المرحلة الماضية عندما تقدم على ضيفه اتالانتا 1-0 و3-1 قبل ان يسقط في النهاية 3-4، الا ان فريق ستراماتشيوني لم يتمكن من تجاوز عقبة مضيفه كالياري ومني بهزيمته الثانية على التوالي والرابعة في المراحل الخمس الاخيرة، وجاءت بهدفين من التشيلي ماوريسيو فيريرا بينيا (63 من ركلة جزاء و63).

 

وتعقدت مهمة انتر في مسعاه للحصول على معقد مؤهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل او حتى على احد المركزين المؤهلين الى الدوري الاوروبي “يوروبا ليج”، وذلك بعدما تراجع الى المركز السابع لمصلحة روما الذي عاد من تورينو بفوزه الخامس عشر هذا الموسم وجاء بهدفين لبابلو اوسفالدو (22) والارجنتيني ايريك لاميلا (60) الذي رفع رصيده الى 14 هدفا، مقابل هدلف لرولاندو بيانكي (31) في مباراة اكملها فريق العاصمة بعشرة لاعبين بعد طرد فيديريكو بالزاريتي (80).

 

وابقى اودينيزي على اماله بالمنافسة على المشاركة في “يوروبا لي[” وصعد الى المركز الثامن على حساب كاتانيا، وذلك بفوزه على مضيفه بارما بثلاثة اهداف نظيفة للكولومبي لويس مورييل (12 و43) والارجنتيني روبرتو بيريرا (62).

 

ورفع اودينيزي رصيده الى 48 نقطة في المركز الثامن بفارق نقطة امام كاتانيا الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه كاتانيا 0-0.

 

وتعادل سمبدوريا مع جاره ومضيفه الجريح جنوى بهدف للبرازيلي سيتادين ايدر (28)، مقابل هدف للبرازيلي الاخر فرانشيسكو ماتوزالم (80) في لقاء اكمله الضيوف بعشرة لاعبين بعد طرد اندريا كوستا (78).

 

وحصل الجريح الاخر باليرمو على نقطة من مباراته وضيفه بولونيا بالتعادل معه بهدف للسلوفيني يوسيب ايليسيتش (4)، مقابل هدف لمانولو جابياديني (17).

 

وتستكمل المرحلة لاحقا بلقاء ميلان الثالث وضيفه نابولي الثاني، على ان تختتم غدا الاثنين بلقاء لاتسيو وضيفه يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر.

 

AFP

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.