
بعد هزيمة فريقه تولوز، بثلاثة أهداف لواحد أمام مضيفه ليون، برسم الدورة 32 من الدوري الفرنسي، عبر متوسط الميدان المغربي أدريان ريغاتان عن أسفه بخصوص النتيجة السلبية التي حققها فريقه.
حيث صرح الدولي المغربي بخصوص المقابلة:
“يمكننا الشعور بالندم، فباستثناء، العشر دقائق الأولى، من الجولة الأولى فقد أدينا بشكل جيد، و خلقنا متاعب عدة للفريق الخصم.
لقد توقعت أن نؤدي بشكل جيد مع إنطلاق الجولة الثانية، لكننا لم نفعل. و من تم تلقينا هدفين في عشر دقائق، لم نستطع حسم المقابلة مبكرا، و بالتالي فقد كان من الصعب العودة في النتيجة.”





