
بعد تألقه في لقاء طرابزون سپور ، أشاد عاطف شحشوح بعمل المجموعة و الذي إعتبره متكاملا مؤكدا أن الفريق سيلعب على الإنتصار في الإياب ضد طراپزون بعد الفوز على أرضية 4 أيلول بنتيجة هدفين مقابل هدف ، حيث صرح عاطف:
” لقد لعبنا بشكل جيد و في الإياب علينا أن نلعب على الإنتصار و لا شيء غير الإنتصار ، اللقاء القادم في الدوري سيكون مهما في مشوار الفريق فسيحدد إتجاهنا و سيوجِّه مسار طموحاتنا ، بعد هذا اللقاء سنركز على بلوغ نهائي الكأس و لما لا الفوز بهذه المنافسة ”
و أضاف : ” الهدف الذي سجلته أهديه لزوجتي التي تنتظر مولودا ثانيا ”
و قد ساهم شحشوح في فوز فريقه برسم كأس زراعات التركية بعد تسجيله لهدف و مساهمته في هدف زميله إرمان تشليك بتمريرة حاسمة.





