متسجدات المحترفين

اودينيزي يعرقل مهمة لاتسيو

عرقل اودينيزي مهمة ضيفه لاتسيو بفوزه عليه 1-0 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

 

على ملعب فريولي، تمكن اودينيزي من حسم القمة الأولى في هذه المرحلة بواسطة نجمه انطونيو دي ناتالي، صاحب المركز الثاني على لائحة ترتيب الهدافين، بعد أن أحسن انهاء كرة وصلته من البرازيلي ابرييل سيلفا في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى الحارس فيديريكو ماركيتي (19) رافعا رصيده في البطولة إلى 18 هدفا.

 

وانتقل اودينيزي إلى المركز السادس مؤقتا برصيد 51 نقطة بفارق المواجهات المباشرة خلف لاتسيو وبفارق المواجهات المباشرة أمام روما الذي يستضيف غدا بيسكارا الوافد الجديد وصاحب المركز الاخير، وبفارق نقطة أمام إنتر ميلان الذي يستضيف بارما.

 

في المقابل، بات لاتسيو الساعي الى البقاء خامسا على الاقل للمشاركة في الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) في وضع حرج لا يحسد عليه بعد ان اشتدت محاصرته من جانب روما واودينيزي وانتر ميلان او حتى كاتانيا (47 نقطة) الذي يستضيف غدا باليرمو.

 

وعلى ملعب لويجي فيراريس، تعادل جنوى مع ضيفه اتالانتا برجامو 1-1. وافتتح جنوى التسجيل في وقت مبكر عن طريق انطونيو فلورو فلوريس (6)، وعادل كريستيانو دل كروسو للضيوف بعد دقيقتين تماما.

 

ويحتل جنوى المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة، واتالانتا المركز الثالث عشر وله 38 نقطة.

وتختتم المرحلة غدا باقامة المباريات الباقية ابرزها القمة بين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب وضيفه ميلان الثالث ووصيف البطل.

 

AFP

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *