
أكد لاعب دي غرافشاب غارسيا كالفيت خلال تصريح له عن رغبته في عودة كريم طرفي لدي غرافشاب مشيرا لكون اللاعب سيقدم الإضافة المرجوة للنادي ، حيث صرح :
” أريد أن يعود كريم لنادي دي غرافشاپ في أقرب وقت ، هو الأن يتشافى من إصابته و أتمنى أن يعود سريعا لكي يبدأ معنا الإستعدادات للموسم القادم ، لحد الأن لا نعلم هل سيسرح نادي أندرلخت طرفي لصالح دي غرافشاپ لكن أتمنى رجوعه للنادي لأنه لاعب جيد ”.
و قد سبق لكريم طرفي أن لعب نصف موسم رفقة دي غرافشاپ حيث أبهر العديدين بأدائه المميز على الرغم من غيابه عن النادي لمدة بسبب الإصابة، مما قد يدفع مسؤولي الفريق الهولندي للتفكير في إستعادة اللاعب .





