متسجدات المحترفين

بدأ الاستعدادات لمواجهة الكوت ديفوار

 

 

عاد أشبال الأطلس هذا الصباح  لمتابعة التداريب من أجل الاستعداد للمقابلة الهامة التي ستجمعهم بالأفيال الإيفوارية يوم الثلاثاء القادم برسم نصف نهاية كأس إفريقيا للفتيان و المقامة حاليا بالمغرب.

 بدأ اللاعبون الحصة ببعض الدورات حول الملعب ، ثم تحولو للقيام ببعض التمارية البدنية و و التدرب على التمريرات القصيرة فيما بينهم ، و في اخر الحصة قام المدرب الوطني عبد الله الادريسي بأمر اللاعبين بالتمرن على القذفات نحو المرمى ، و ختم اللاعبون الحصة ببعض الحركات التسخينية.

و بعد الزوال قام اللاعبون بالاستجمام بمدينة الدار البيضاء من أجل ازالة بعض الضغط النفسي عنهم.

يذكر أن المباراة ستجري يوم الثلاثاء القادم بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الثالثة بعد الزوال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *