متسجدات المحترفين

بيكيه يرفض المبررات ويعترف بتواضع برشلونة أمام بايرن

رفض جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الأسباني تقديم أي مبررات أو أعذار معترفا بتدني مستوى الفريق أمام مضيفه بايرن ميونيخ في المباراة التي خسرها برشلونة 0-4  بذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

 واعترف بيكيه أيضا بأن بايرن وجه “صدمة لبرشلونة” في لقاء اليوم. وقال بيكيه، في تصريحات تلفزيونية بعد اللقاء، “ليس هناك كثير من التفسيرات لم حدث. بايرن كان أرسع وأقوى وولعب كرة أفضل. لقد وجهوا إلينا صدمة”.

 

وأشار بيكيه إلى أن أداء طاقم التحكيم، الذي واجه احتجاجات كبيرة من لاعبي برشلونة خلال المباراة، لم يكن مؤثرا بشكل كبير وحاسم في النتيجة النهائية للمباراة. وأوضح “يجب ألا نتحدث عن الحكم. لا أرى أن قرارات التحكيم كانت مؤثرة”.

 

وأضاف “بايرن كان الأفضل، ويجب أن نهنئه وأن نحول تركيزنا إلى مباراة الإياب وأن نسعى لحسم لقب الدوري الأسباني بأسرع وقت ممكن. نحن فريق برشلونة ويجب أن نسعى للفوز على استاد كامب نو”.

 

وأعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن أسفه وحزنه الشديدين للمستوى الهزيل الذي قدمه الفريق. ورغم الهزيمة الثقيلة والمهينة، رفض ميسي الاستسلام لليأس قبل لقاء الإياب المقرر يوم الأربعاء المقبل على استاد “كامب نو” في برشلونة”.

 

وقال ميسي “إنه أمر محزن ولكن علينا أن نواصل العمل.. سنسعى لتحقيق المفاجأة وأن نسجل على ملعبنا الأهداف التي نحتاجها. ولكن الحقيقة أن الموقف أصبح صعبا للغاية”.

 

ونفى ميسي أن يكون قد شارك في اللقاء وهو يعاني من أي إصابة أو مشاكل بدنية مشيرا إلى أنه حصل على موافقة أطباء الفريق اليوم قبل خوض المباراة التي عاد من خلالها لصفوف الفريق بعد غياب دام لأسبوعين بسبب الإصابة. وقال “إنني على ما يرام رغم عدم مشاركتي في المباريات خلال الأيام الماضية”.

 

DPA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.