
تكلم مدير موقع توتو ميركاتو ويب ميشيل كريشيتيللو و المعروف بدوره الهام في التواصل داخل نادي أودنيزي ، في معرض حديثه لمجلته اليومية عن مصير المدافع المغربي المهدي بنعطية و الذي سيباع بشكل مؤكد هذا الصيف ، قائلا :
” نابولي هو المشتري الأقوى هذا الصيف ، لديهم أموال كثيرة لذلك تصل حتى 100 مليون يورو ، أظن أن 15 مليون منها ستكون لأودنيزي من أجل جلب بنعطية ، لقد عرضو 12 مليونا في الميركاتو الشتوي لكن اودنيزي رفض “.
و يذكر أن التأهل دوري أبطال أوربا سيكون ورقة ضغط أخرى على اللاعب من أجل اختيار وجهته القادمة خصوصا أن بنعطية أكد أنه لن ينتقل إلا لفريق كبير يلعب على الألقاب.





